التكنولوجيا
Trending

إل جي إلكترونيكس تكشف النقاب عن « جي 8 ثينكيو » في المؤتمر العالمي للجوال في يوم 24 فبراير

قالت شركة إل جي إلكترونيكس  إنها ستكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية في المؤتمر العالمي للجوال(MWC) لعام 2019 المقرر إقامته في الفترة من 25 إلى 28 فبراير في إسبانيا.

وستقيم الشركة حدثا إعلاميا في برشلونة في يوم 24 فبراير ومن المتوقع أن يجذب هذا الحدث اهتمام المشاركين في MWC الذي يعتبر أكبر حدث للهاتف المحمول في العالم..

وفي مقطع الفيديو لمدة 10 ثوان، الذي أرسلته الشركة إلى وسائل الإعلام العالمية كدعوة إلى حدثها، تظهر رسالة « Good-bye Touch ». ويبدو أن الشركة تلمح إلى طرح واجهة جديدة تسمح للمستخدمين بتشغيل الهاتف دون الاتصال الجسدي.

 

ولم تكشف الشركة عن اسم الجهاز في مقطع الفيديو، لكن من المرجح أن يكون اسمه « جي 8 ثينكيو ».

ووفقا لتقارير إخبارية محلية، من المتوقع أن تعرض إل جي شاشة عرض متصلة مزدوجة في MWC، لتنضم إلى السباق لاستهداف سوق الهواتف الراقية. ومن المتوقع أن تكشف شركة سامسونغ للإلكترونيات، المنافسة لها، أول هاتف قابل للطي لها في الأسابيع المقبلة.

وتخطط إل جي لعرض الهواتف التي تدعم تقنية الجيل الخامس خلال الحدث، ومن المتوقع أن تطرحها محليا في مارس، حسبما قال مسؤولو الشركة.

يشار إلى أن إل جي تعاني من صعوبة في سوق الهواتف حيث أنها تقع بين سامسونغ وأبل في سوق الهواتف الراقية، وبين الشركات الصينية في سوق الهواتف المنخفضة التكلفة.

 

Tags

Nadir kerri

Ancien journaliste du quotidien El WATAN, La Tribune, L'Authentique, je suis accro au web, aux nouvelles technologies et à l'Automobile. Aujourd’hui, je ne me déplace plus sans mes smartphones et mon PC portable. Le monde de demain c'est l’Internet et les objets connectés. Alors restons connectés

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Close